تطبيق إدارة شركة توصيل الطرود هو نظام إلكتروني يستخدم لتنسيق وإدارة العمليات المختلفة المتعلقة بخدمات توصيل الطرود. فيما يلي وصف لمميزات ووظائف هذا التطبيق: .1إدارة الطلبات: تسجيل الطلبات الجديدة. تعقب حالة الطلبات )جاري التحضير ثم الاستلام، في المخزن، في الطريق، عند السائق، تم التوصيل، تم السداد إلخ(. إشعارات للعملاء حول حالة الطلبات. .2إدارة الشحنات: تنظيم وتتبع الشحنات من نقطة الانطلاق إلى وجهة التسليم. جدولة رحلات التوصيل وتخصيص السائقين المناسبين. .3إدارة العملاء: حفظ معلومات العملاء والتاريخ الكامل للطلبات. تقديم خدمة دعم العملاء، بما في ذلك الرد على الاستفسارات والشكاوى. .4التخطيط والجدولة: تخطيط مسارات التوصيل بشكل فعال لتقليل الوقت والتكاليف. جدولة تسليم الطرود وفًقا للأولويات وتوافر السائقين. .5إدارة الموارد البشرية: تتبع أداء الموظفين والسائقين. إدارة جداول العمل والمهام اليومية. .6التقارير والتحليلات: تقديم تقارير مفصلة عن أداء الشركة، بما في ذلك عدد الطرود المرسلة، ومعدل التسليم في الوقت المحدد، ومؤشرات الأداء الأخرى. تحليل البيانات لتحديد الاتجاهات وتحسين العمليات. .7الدفع والفوترة: معالجة المدفوعات عبر الإنترنت. إنشاء وإرسال فواتير للعملاء. متابعة الخالص .8التكامل مع الأنظمة الأخرى: إمكانية التكامل مع أنظمة إدارة المخزون، وأنظمة الدفع الإلكتروني، و منصات التجارة الإلكترونية. 5 .9 واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: تصميم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لتمكين الموظفين من تنفيذ مهامهم بكفاءة. تطبيقات متنقلة للسائقين والعمال لتسهيل الوصول إلى المعلومات والخدمات